ارخص اسعار حجر فرعوني وخصم 20 % لتشطيب واجهات المنازل

اسعار حجر فرعوني

اسعار حجر فرعوني في مصر يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي تتميز بقوتها وجودتها، كما يمكن استخدامها في كافة أجزاء المنزل، كما أن مظهرها فخم وراقي، وشركتنا تتميز بأنها من أفضل الشركات التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتركيب الحجر الفرعوني لمنزلك، وذلك بجميع أنواعه المختلفة والمتميزة، وذلك بأفضل سعر.

حجر فرعوني من الأحجار ذات القوة والمتانة، والتي يتم استخدامها منذ القدم، حيث أنها من أفضل الأحجار التي تتميز بالكفاءة العالية في مقاومة مختلف التغيرات الجوية من الرطوبة والحرارة والمياه والأمطار، كما أنه أيضا من الأحجار ذات الألوان الثابتة التي لا تؤثر العوامل الخارجية فيها، لذا فإن اختيار الحجر الفرعوني من افضل الاختيارات لدى كثير من العملاء.

اسعار حجر فرعوني في مصر

اسعار حجر فرعوني
اسعار حجر فرعوني

يتم تحديد اسعار حجر فرعوني في مصر وذلك على بالاعتماد على عدة عوامل والتي منها:

أنواع الحجر الفرعوني حيث أن تنوع واختلاف أنواع الحجر الفرعوني يكون سبب مهم من أجل تحديد السعر الخاص بالتكلفة، حيث أن كل حجر وله سعر متفاوت، لذا فإن اختيار نوع معين من أنواع الحجر الفرعوني يكون عاملًا هامًا في السعر.

ارخص اسعار حجر فرعوني في مصر

ارخص اسعار حجر فرعوني
ارخص اسعار حجر فرعوني

المكان وذلك لأن المكان يؤثر على سعر الشحن والنقل، والذي يزيد عن التكلفة الاجمالية، حيث أن القيام باستخراج الحجر الفرعوني وتقطيعه ونقله إلى مكان بعيد يختلف عن نقله إلى مكان قريب.

المساحة المرغوب تغطيتها بالحجر، حيث يتم حساب تلك المساحة بالمتر، ويتم معرفة كم عدد الأمتار من الأحجار اللازم للتركيب، حيث يكون هناك اختلاف في السعر نظرًا لاختلاف مساحة المنزل، فإذا كان المنزل مساحته كبيرة فذلك يعني زيادة في السعر عن المنازل الصغيرة.

سعر الطوب الفرعوني

سعر الطوب الفرعوني
سعر الطوب الفرعوني

هناك كثير من الاسعار في السوق المصري للطوب الفرعوني واسعار الطوب الفرعوني غير مستقره.

ولكن الاسعار التقريبيهة لـ اسعار حجر فرعوني في مصر هيا:

يترواح سعر الطوب الفرعوني من 110 ج – الي 150 ج ويختلف سعر الطوب الفروعوني من مكا الي اخر ويعتمد السعر علي حسب تكلفة النفل.

تركيب الحجر الفرعوني

أما عن تركيب الحجر الفرعوني فإنه يعد من أكثر الأحجار المتميزة، ولكنها تحتاج إلى فني متخصص ومتميز يمكنه القيام بتركيبها دون حدوث أي مشكلات فنية، أو دون حدوث أي نواتج سلبية بعد ذلك.

كما أن تركيب الحجر الفرعوني يتطلب الدقة والكفاءة والخبرة، وذلك حيث أن هناك الكثير من الفنيين المتميزين لدى شركتنا، الذين يقومون بتركيب الحجر الفرعوني بكل دقة وخبرة وكفاءة.

خطوات تركيب الحجر الفرعوني

خطوات تركيب الحجر الفرعوني
خطوات تركيب الحجر الفرعوني
  • يتم أولًا تجهيز السطح سواء الأرضية أو الجدار من خلال تنظيفها بشكل جيد، وأيضا إزالة أي شوائب قد تتسبب في عدم كون بلاطات الحجر الفرعوني متساوية السطح والميلان.
  • يتم فرد المادة اللاصقة سواء كانت المواد اللاصقة أو الإسمنت، وبعد ذلك يبدأ الفني بوضع الأحجار والتأكد بعد وضع كل حجر من ميلانه، وأن كمية المونة أو كمية المادة اللاصقة تحت بلاطة الحجر مناسبة الوضع الحجر.

يجب أيضًا يتم تخشين ظهر الحجر أولًا من أجل أن يكون الالتصاق بالحجر قوي ومتين.

أنواع الحجر الفرعوني

تتعدد الخامات والأنواع للحجر الفرعوني حيث أنه يتوفر منه أنواع عديدة، ولكن لا يتوفر بألوان كثيرة، والتي تختلف تبعا لأنواعه، والكثير من مهندسين الديكور يستفيدون من ألوان الحجر الفرعوني بشكل كبير في التصميمات المختلفة على جدران وواجهات المنازل.

ودرجات الألوان في الحجر الفرعوني تكون قوية ومختلفة ورائعة، فالحجر الفرعوني يتميز بصلابته، وكذلك بقوته أسعار حجر فرعوني في مصر في تحمل مختلف التأثيرات الجوية، ومن أشهر أنواع الحجر الفرعوني:

  • الحجر الفرعوني الناعم.
  • الحجر الفرعوني المشطوف.
  • حجر فرعوني وش جبل.
  • حجر فرعوني سفينة.
  • الحجر الفرعوني المكبس.
  • حجر فرعوني تربيع.
  • الحجر الفرعوني المفرز.

مقاسات الحجر الفرعوني

  • الحجر الفرعوني يتم تقطيعه بناء على المساحة والمقاس الذي يرغب به العميل، حيث أن المقاسات تكون مختلفة في الواجهات الخارجية عن مقاسات الحجر للجدران الداخلية.
  • كما أن هناك بعض المقاسات التي قد تكون يكثر استخدمها من قبل العديد من العملاء، وذلك حيث يصل ارتفاعها الى 5 سم أو 7 سنتيمتر وأيضًا قد تصل إلى 11 سنتيمتر، وذلك بعد إضافة مقاس البلاطة.
  • فيتم أخذ المقاسات التي يرغب بها العميل حيث يتم تركيب الاحجار الفرعونية باستخدام المواد اللاصقة من الإسمنت أو استخدام المواد اللاصقة المتخصصة للحجر.
  • يتم أيضًا استخدام الحجر الفرعوني بالمقاسات الخاصة به في مختلف أنواع الديكورات داخل المنازل، أو في الواجهات الخاصة بها، كذلك هناك أحجار ذات مقاسات محددة والتي تكون مناسبة لأعمال الديكورات وتشطيب واجهات الفلل، وهناك مقاسات تكون للواجهات.

شركة السعد للمقاولات قد تكون المقاسات التي يتم استخدامها خصيصًا من أنواع الحجر الفرعوني المخصصة لغرض التدفئة، وكل حجر له مقاس مختلف عن الأحجار الأخرى، ولكنها هناك مقاسات ثابتة تقوم الشركة أسعار حجر فرعوني في مصر بتوفيرها للعملاء، والتي يتم اختيارها من فئة كبيرة من العملاء.

مميزات الحجر الفرعوني

مميزات الحجر الفرعوني
مميزات الحجر الفرعوني

الحجر الفرعوني يوجد له الكثير من المميزات التي تجعله من أولى الأحجار التي يقوم العملاء باختيارها من أجل تنفيذ كافة أنواع الديكورات للمنازل حيث أنه:

  1. الحجر يتم تنظيفها بسهولة إذا تعرض إلى الأتربة والاتساخات.
  2. يساعد على تلطيف الجو، وذلك لأنه يعمل كعازل حراري.
  3. يقوم بنشر الرطوبة شتاءًا في الجو، والذي يعمل على الدفء.
  4. يعتبر من أفضل الأحجار كفاءة عندما يتم استخدامه في الواجهات، لأنه مقاوم لعوامل الطقس المختلفة لكثير من السنوات دون أن يضطر العميل إلى تغييره.
  5. لا يتأثر لونه ولا يفقد بريقه عند التعرض للرطوبة والأمطار باستمرار، وما عليك إلا تنظيفها كل فترة ليعود كما كان.
  6. يتميز بتوفره بمجموعة من الألوان المتميزة التي تتناسب مع كافة أذواق العملاء.
  7. يعطي نتائج متميزة عند عمل الزخارف به، حيث أنه يكون ذو خامة جيدة لعمل الزخارف بالحجر أسعار حجر فرعوني في مصر الفرعوني في كافة التركيبات وليست مرتفعة مثل الحجر الهاشمي.

مميزات شركتنا المتخصصة لتركيب الحجر الفرعوني

  • شركتنا واحدة من أولى الشركات التي يمكنك أن تعتمد على خدماتها المتميزة من أجل تركيب الاحجار الفرعونية لمنزلك أو شركتك، وذلك لأننا نقدم خدماتنا على أيدي فنية متخصصة، وذلك من الفنيين الذين يتميزون بالخبرة والكفاءة والدقة في تنفيذ كافة الأعمال المختلفة لتركيب الحجر الفرعوني.
  • كما يمكنك كذلك الاستفادة من الأسعار المتميزة التي تقدمها شركتنا، حيث أننا نقدم أفضل الأسعار على مستوى السوق، والتي لن تجدها في الشركات الأخرى.
  • كذلك فإننا نقوم بتركيب أنواع الأحجار وليست الحجر الفرعوني فقط، فيمكنك الاعتماد علينا في كافة خدمات تركيب الحجر بأنواعها المختلفة.
  • كذلك فنحن يمكننا تقديم أكثر من تصميم للمبنى الذي تحتاج تركيب الحجر له، حيث يمكنك أن تختار من التصميمات المختلفة التي يقوم مهندسين الديكور التابعين لشركة بتصميمها، لذا فإنه يوجد اختيارات كثيرة تجعلك تختار شركتنا.
اسعار حجر فرعوني
اسعار حجر فرعوني

فريق خدمة العملاء بشركتنا

  • فريق خدمة العملاء لدينا له دور هام جدًا .حيث أنه من خلال اتصالك بنا يمكن فريق خدمة العملاء العمل على تزويدك وارشادك وإعطائك الأسعار والأنواع المختلفة للحجر الفرعوني، وشرح كافة التفاصيل التي تحتاج إليها من أجل اختيار نوع معين من الحجر.
  • كما أنهم كذلك يعطونك السعر المتوسط الخاص بنقل الحجر من مصدره إلى منزلك.
  • كذلك فإنهم يقومون بإرسال فريق الفني المتخصص في المعاينة، من أجل معاينة وقياس المساحة. أسعار حجر فرعوني في مصر الخاصة بالمبنى لتقدير عدد الأمتار اللازمة من الحجر.

كيف يمكنك التواصل مع شركتنا

شركة السعد للمقاولات التواصل مع شركتنا من الأمور السهلة للعملاء، حيث أنه ما عليك إلا بالاتصال على أرقام الهواتف الخاصة بنا، ويمكنك أيضا مراسلتنا على الإيميل أو البريد الإلكتروني الخاص بالشركة بكل سهولة.

كما أن شركتنا لها صفحات رسمية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.كذلك يوجد رقم الواتس اب يمكنك أن تتواصل مع فريق خدمة العملاء عليه من أجل الاستفسار عن كافة ما تحتاج إليه من الشركة.

شركة السعد للمقاولات

 

"<yoastmark

شركة السعد للمقاولات قد تتساءل لماذا شركتنا هى الأفضل ولماذا عليك اختيارها من أجل تقديم خدماتها لتركيب الحجر الفرعوني لك، وذلك يرجع إلى المميزات الخاصة بالشركة لأن شركتنا تتميز بالكثير من المميزات وذلك مثل:

  • نقدم افضل انواع الحجر الطبيعي الموجود في مصر
  • لدينا امهر الفنيين والعمالة المدربه بشكل ماهر لتقديم افضل جودة
  • لدينا خبرة في مجال تشطيب الواجهات اكثر من 45 عام
  • تقديم تصميم 3D Max لشكل الواجهة قبل بدء العمل
  • حسب تكلفة الواجهة قبل بدء العمل لتناسب مع الميزانية المطروحة
  • لدينا سايقة اعمال في جميع انحاء الجمهورية
  • خبرة الفنيين المتخصصة التي لا مثيل لها.
  • أسعار الخدمات التي نقدمها دون منافس والتي تتناسب مع ميزانيات العملاء المختلفين.
  • الخبرة والكفاءة التي يتميز بها فنيين شركتنا في تقديم أعمال خدمات تركيب الحجر الفرعوني.
  • الدقة والكفاءة في تقديم الخدمات المتنوعة من شركتنا.
  • التواصل مع العميل واختيار أفضل التصميمات والديكورات.
  • يتم جلب الأحجار بأسعار متميزة للعملاء.

ما هو دور فريق خدمة العملاء؟

  • شركة السعد للمقاولات يتميز فريق خدمة العملاء بشركتنا بأنه من أهم الأساسيات في الشركة، وذلك لأنهم حلقة الوصل بين الشركة وبين العملاء.
  • كما أنهم يعملون على الرد على مختلف استفسارات العميل الذي يحتاج الإجابات عليها.أيضا يقوم بالتواصل مع العميل بإرسال فريق الفنيين إليه لمعاينة المكان من أجل البدء في تركيب الأحجار.
  • كذلك يمكن للعميل التواصل معهم من أجل حل أي مشكلة قد تواجه العميل مع الفريق الفني الخاص بالتركيب التابع للشركة.

ما هو سعر متر الحجر الفرعوني 2021؟

لمعرفة سعر المتر من الحجر الفرعوني يمكنك زيارة مقر الشركة في مصر او الاتصال علي 01119905508-01067745241.

ما هو سعر متر الحجر المايكا؟

يختلف السعر من شركة لاخري وايضا يختلف علي حسب النوع لمعرفة التفاصيل حول سعر حجر المايكا زور مقر الشركة او الاتصال بنا.

ما هو سعر سعر الحجر الفرعوني للواجهات؟

مع السعد للمقاولات من اولي وافضل الشركات في هذا المجال فيمكنك الان التواصل معنا علي الارقام الاتية 01119905508 -01067745241 لمعرفة سعر الحجر الفرعوني للواجهات.

لماذا شركة السعد افضل شركة في هذا المجال؟

يرجع السبب لانها تقدم جميع خدماتها بأعلي جودة ودقة واحترافية وسرعة في التنفيذ واسعارها لا مثيل لها .وهذا بشهادة عملائنا الكرام.

للحجز والاستعلام :-

م.محمد سعد

01119905508-01067745241

يسعدانا اتصالكم بنا جميع ايام الاسبوع

علي مدار 24 ساعة

شركة السعد للديكور

اترك تعليقاً

إتصل الآن واتساب